صفقة كبيرة | الترا مودرن | ليك فيو

  • 16,500,000 درهم
الأرض ، جميرا جولف إستيت
  • فيلا
  • نوع العقار
  • 5
  • غرف النوم
  • 7
  • عدد الحمامات
  • 4
  • موقف سيارات
  • 6371.0
  • قدم مربع

البرنامج

رقم العقار: ب-س-1479
  • فيلا
  • نوع العقار
  • 5
  • غرف النوم
  • 7
  • عدد الحمامات
  • 4
  • موقف سيارات
  • 6371.0
  • قدم مربع

التفاصيل

تم التحديث في مايو 29 ، 2024 في 11: 40 pm
  • رقم العقار: ب-س-1479
  • السعر: 16,500,000 درهم
  • الحجم العقار: 6371.0 قدم مربع
  • غرف النوم: 5
  • الحمامات: 7
  • مواقف: 4
  • نوع الوحدة: فيلا
  • حالة العقار: تخفيضات

الوصف

يسر Paragon Properties تقديم هذه الفيلا الأنيقة والواسعة والحصرية الواقعة في Sanctuary Falls ، جميرا جولف إستيت. هذه الفيلا تحفة فنية حديثة ومعاصرة. الداخلية البيضاء بالكامل ليست مجرد شهادة على جمالها ، ولكن أيضًا على طرازها الفريد الذي يميزها عن الفلل الفاخرة الأخرى.

-5 غرف نوم بحمام داخلي + خادمة + سائق
-8 حمامات
-بوا: 6371،XNUMX قدم مربع
-حجم القطعة: 8441 قدم مربع
-يذاكر
-منطقة ترفيهية خارجية
-حمام سباحة
-مطبخ هاكر
- خزانة ملابس

عند دخولك الفيلا ، ستستقبلك مساحة واسعة للمعيشة وتناول الطعام ذات مخطط مفتوح ، تتميز بتصميمها الأنيق والعصري. النوافذ الكبيرة الممتدة من الأرض حتى السقف والأبواب الزجاجية المنزلقة تجذب الضوء الطبيعي وتوفر مناظر خلابة للبحيرة التي تقع بجوار موانئ دبي العالمية ، ملعب إيرث.

قلب الفيلا هو مطبخ هاكر. يتميز هذا المطبخ بأحدث أجهزة Miele ، وخزائن عالية الجودة ، ومساحة واسعة منضدة المطبخ ، وهو حلم حقيقي للطاهي. بفضل تصميمه الحديث ، فهو ليس مجرد مكان للطهي ، ولكنه أيضًا مكان للتواصل الاجتماعي وترفيه الضيوف. تعد الجزيرة المركزية الكبيرة ، المجهزة بموقد علوي ومنطقة جلوس بار ، مثالية للوجبات السريعة أو المشروبات.

في الخارج ، تحتوي الفيلا على مسبح كبير على طراز المنتجع ، محاط بسطح شمسي جميل. تعتبر منطقة المسبح مكانًا مثاليًا للاسترخاء والتشمس والاستمتاع بالمناظر الجميلة. توفر منطقة الترفيه الخارجية الفسيحة ، مع مقاعد مريحة ومنطقة للشواء ، مساحة مثالية لتناول الطعام والترفيه في الهواء الطلق.

لا تفوت هذه الفرصة للعيش في واحدة من أكثر مناطق الجولف رواجًا في دبي.

رقم تراخيصي: 0000

  • العنوان دبي - عقارات جميرا للجولف - الأرض - سانكتشواري فولز
  • المدينة دبي
  • المجتمعات جميرا جولف إستيتس
  • المساحة أرض

معلومات الإتصال

عرض القوائم
جيمس فوستر

استفسر عن هذا العقار

قائمة مشابهة

مقارنة القوائم

المقارنات
جيمس فوستر
  • جيمس فوستر

Great Deal | Ultra Modern | Lake View

  • AED 16,500,000
Earth, Jumeirah Golf Estates
  • Villa
  • Property Type
  • 5
  • Bedrooms
  • 7
  • Bathrooms
  • 4
  • Parkings
  • 6371.0
  • Sq.Ft
Earth, Jumeirah Golf Estates
  • AED 16,500,000

Overview

Property ID: PP-S-1479
  • Villa
  • Property Type
  • 5
  • Bedrooms
  • 7
  • Bathrooms
  • 4
  • Parkings
  • 6371.0
  • Sq.Ft

Details

Updated on April 21, 2024 at 12:20 am
  • Property ID: PP-S-1479
  • Price: AED 16,500,000
  • Property Size: 6371.0 Sq.Ft
  • Bedrooms: 5
  • Bathrooms: 7
  • Parkings: 4
  • Property Type: Villa
  • Property Status: Sale

Description

Paragon Properties is excited to present this stylish, spacious and exclusive villa situated in Sanctuary Falls, Jumeirah Golf Estates. This villa is a modern and contemporary masterpiece. Its all-white interior is not just a testament to its beauty, but also to its unique style that sets it apart from the other luxury villas.

-5 Ensuite Bedrooms +Maid + Driver
-8 Bathrooms
-BUA: 6371 SQ FT
-Plot Size: 8441 SQ FT
-Study
-Outdoor Entertainment area
-Pool
-Hacker Kitchen
-Walk-in Closet

As you enter the villa, you’ll be greeted by a spacious open plan living and dining area, characterized by its sleek and modern design. Large floor-to-ceiling windows and glass sliding doors invite natural light and offer breathtaking views of the lake which is positioned right next to the DP World Tour, Earth Course.

The heart of the villa is its Hacker kitchen. Boasting top-of-the-line Miele appliances, high-quality cabinetry, and ample counter space, this kitchen is a true cook’s dream. With its modern design, it’s not just a place to cook, but also a place to socialize and entertain guests. The large center island, complete with a stove top and bar seating, is perfect for quick bites or drinks.

Outside, the villa boasts a large resort-style pool, surrounded by a beautiful sun deck. The pool area is an ideal place to relax, sunbathe, and enjoy the beautiful views. A spacious outdoor entertainment area, complete with comfortable seating and a BBQ area, offers the perfect space for al fresco dining and entertaining.

Don’t miss this opportunity to live in one of the most sought-after golf estates in dubai.

Trakheesi Number:  0000

  • Address Dubai - Jumeirah Golf Estates - Earth - Sanctuary Falls
  • City Dubai
  • Communities Jumeirah Golf Estates
  • Area Earth

Contact Information

View Listings

Enquire About This Property

Similar Listings

Compare listings

Compare
James Foster
  • James Foster